Thursday, January 26, 2017

طفل ميلو الملابس جنوب أفريقيا 9

miloglass miloglass إعلان فريد ملطخة الألواح الزجاجية الجيود، وsuncatchers ملطخة صناديق زجاجية، ونجوم الزجاج الملون، والحلي والزجاج الملون والفسيفساء، وأنا أحاول أن خلق كل واحد من قطعة نوع خلط الزجاج الملون مع المجوهرات المعاد تدويرها، الجيود، والخرز، والأسلاك. كل أعمالي هو اليد وضعت من قبل لي في رود ايلاند الولايات المتحدة الأمريكية وآمل أن تستمتع إبداعات بلادي. إذا كان الشراء هو لهدية أنا يستطيع شحنت توجيهها، وسوف أرفق بكل سرور بطاقة هدية خاصة من ترى الجمال في إعلان زجاج آخر تحديث في 03 2016 ص فريدة من نوعها الألواح الزجاجية الجيود الملون، وsuncatchers ملطخة صناديق زجاجية، ونجوم الزجاج الملون، الحلي والزجاج الملون والفسيفساء، وأنا أحاول أن خلق كل واحد من قطعة نوع خلط الزجاج الملون مع المجوهرات المعاد تدويرها، الجيود، والخرز، والأسلاك. كل أعمالي هو اليد وضعت من قبل لي في رود ايلاند الولايات المتحدة الأمريكية وآمل أن تستمتع إبداعات بلادي. إذا كان الشراء هو لهدية أنا يستطيع شحنت توجيهها، وسوف أرفق بكل سرور بطاقة هدية خاصة من ترى الجمال في زجاج انظر الجمال في الزجاج الناس مثل الملون - زجاج النوافذ. أنها التألق وتألق عندما تكون الشمس، ولكن عندما يضع الظلام في، تبين الجمال الحقيقي إلا إذا كان هناك ضوء من الداخل. فتحت لي الزجاج المعشق للتسوق في عام 2008. وكان هناك وقت كنت أحب القيام البرامج الحرفية ولكن بعد بضع سنوات من إنشاء وكسر، القلق بشأن الطقس وخصوصا الرياح قررت التركيز على متجري. الطبيعة هي ملهمتي الرئيسي. معظم أعمالي هي مجردة بعد ألوان أوراق الشجر في الخريف، والأشكال من الجدار الحجري القديم، أو على حافة شاطئ البحر مخفيا عملي. أنا ناحية اختيار الزجاج بلدي وبلدي شرائح الجيود لبلدي pieces. I الحب صامدة شريحة العقيق إلى النور ورؤيتها تتحول إلى suncatcher من تلقاء نفسها. أنا أحب دمج العناصر المعاد تدويرها في بلدي قطعة. وسوف تأخذ المجوهرات تمزق فقط لبعض الخرز وسلسلة. أقوم بجمع كل ما عندي من القذائف وانتقاء النباتات الخيزران بلدي أيضا. أنا أحب ما أقوم به وأريد بلدي العملاء لأحبه جدا. هذا هو شغفي كل قطعة أخلق أفعل ذلك مع الحب، سواء كان لوحة أو شجرة صغيرة. أنها واحدة ونفس الشيء. رؤية الجمال في زجاج الشكر لكم لدعم اليدوية والمعاد تدويرها أحب خلق مع الزجاج الملون. أنا في بعض الأحيان عقد قطعة من الزجاج إلى الضوء للإلهام. أقوم بجمع الزجاج على أساس جمالها ثم خلق القطع مع الأمل it. I عملي يجلب لك كما الكثير من الفرح عندما تنظر اليها على انها أنا لا خلق له. يتم إنشاء أكثر من البنود من بلدي بلدي الزجاج المعاد تدويره ونتائج بأنني جمعت على مر السنين وكلها من نوع واحد. إذا كان هناك شيء خاص تريد أستطيع أن نبذل قصارى جهدي لإعادة إنشائها. أنا جديدة لو Etsy وأنا متحمس لبدء تقاسم العمل معكم طرق بولا مقبول دفع أقبل باي بال، والتحقق من الشخصية، والحوالات المباشر فورية للخارج وبطاقات الهدايا. أنا سوف السفينة في غضون 3-5 أيام من قبل باي بال أو طريقة أجل المال وفي غضون 2 أيام بعد ثبات شيك شخصي USPS يثير ثانية مشتقاتها رسوم الشحن في هذا الوقت رسوم الشحن بلدي لا يزال هو نفسه. أنا قاعدة رسوم بلدي في أبعد نقطة الشحن. أنا أعيش على الساحل الشرقي إذا كنت تريد أن تعرف تكلفة الشحن أكثر دقة مجرد تحدي لي مع الرمز البريدي الخاص بك وأستطيع أن أعطي لكم اقتباس أكثر دقة. في حال وجود أهمية أكثر من تهمة على الشحن أنا سوف تسدد بسرعة أنا السفينة الأكثر فعالية من حيث التكلفة الطريقة أكثر من مرة أنه هذا يعني USPS الأولوية أو الدرجة الأولى، وقد يعني أحيانا UPS اعتمادا على حجم وتكلفة هذا البند. سوف تتلقى مشترياتك معبأة بشكل آمن، ولكن في هذه المناسبة النادرة من الكسر وسوف يحل محل البند الخاص بك. سوف يكون المؤمن عليه قطع كبيرة، وأنا سوف تتعامل مع عملية المطالبات. إذا كان هذا يجب أن يحدث يرجى الاحتفاظ مواد التغليف للتفتيش. يجري الزجاج الملون أعالج كل قطعة سواء كانت كبيرة أو صغيرة بقدر كبير من العناية، وهذا يعني الكثير من التعبئة والتغليف لتجنب الكسر. أنا أحب بلدي الفن وأنا أريد منك أن أحبه جدا. أنا نقدم الشحن الدولي. وسوف السفينة خارج الولايات المتحدة، لأن من نوع بي من الناتج لا يمكنني أن قائمة تكلفة الشحن، إذا كان هناك عنصر كنت مهتما في ارسال لي كونفو. وسوف تحصل على أجور الشحن ونعود اليكم. القيام بذلك يؤمن تكلفة أكثر دقة لكلا أنت وأنا أحب عملي ومهمتي أن بلدي المشترين الحب ل، لذلك سيتم النظر في المبالغ المستردة والتبادلات على كل حالة على حدة basis. Shipping لاسترداد أو تبادل سيكون مسؤولية المشترين. الرجاء تحدي لي مع أي أسئلة أو استفسارات قبل أو بعد الشراء بفضل بولا انظر الجمال في الزجاج


No comments:

Post a Comment