Sunday, February 12, 2017

أحذية أطفال أنماط الخياطة 6

من وحي تومز الخياطة الطفل أحذية وقبل أسابيع قليلة أنا تعثرت عبر هذا من وحي تومز والطفل أحذية نمط رائعتين والرائعة التي محلية الصنع نخب. أنا حول قتلوا خلال الجاذبية ولم أستطع الانتظار للبدء حسنا، مع عدة أزواج تحت حزامي (زوجين التي هي في الواقع يمكن ارتداؤها)، وأنا على استعداد لكرنك مليون زوج. والكريكيت القليل يحتاج عدة في كل حجم، وبطبيعة الحال الآن، وأنا لست sewist كبيرة. أنا أحاول. أحاول بجد. من خلال المثابرة محض أنا قادرة على إنجاز أي شيء مع بلدي آلة الخياطة، لذلك ثق بي عندما أقول إذا أنا يمكن أن تجعل هذه، يمكن لأي شخص (حتى لو كان يستغرق بضع أزواج الممارسة.) أنا لم تجعل بعض الأخطاء المحبطة التي أردت أن تساعدك على تجنب يجب عليك محاولة لجعل هذه (ويجب)، وبضعة نصائح للحصول على تجربة أكثر سلاسة. 1. جعل كلا الأحذية في نفس الوقت، لذلك كل شيء هو نفسه قطع كل ما تبذلونه من القطع بها في نفس الوقت، والعمل كل خطوة لكل حذاء لذلك كل شيء هو نفسه. ولا أستطيع أن أؤكد هذا يكفي وخصوصا عندما تحصل على قطعة كعب. لقد تقدمت عدة أزواج التي كان كعب غريب كان واحد سوبر للمد، وكان واحدا ضيق فائقة لأن أنا واسنت سحب المرونة من خلال بالضبط نفس الشيء بالنسبة لكل قطعة، حتى مقارنتها والتأكد من أنها هي نفسها قبل الانتقال إلى الخطوة التالية. 2. عندما أحصل على أعلى جزء اصبع القدم، حيث هو مخيط المرونة في مكانها، وأنا تخطي الجزء unpicking ويشق المرونة تحت خط التماس. انها لن تكون مثالية كما راتبها، (الألغام ولن ننظر إلى الكمال قدر لها، هاها) ولكنه حلق ما يكفي من الوقت الذي كنت مرتاحا مع مفاضلة. إذا قررت القيام بذلك، تأكد من يعلقون عليه بشكل جيد جدا حتى أنها لا تتحرك بينما كنت الخياطة ذلك. 3. أنا لم أستطع تماما الحصول على أعلى مخيط جزءا أن تصل المباراة تماما بهدف وحيد، (وربما هو مجرد لي) حتى وجدت أسهل وأفضل طريقة لإنهاء الحذاء هو أن يشبك إصبع القدم في مكان آخر، ثبت كعب في مكان ، ومن ثم العمل طريقك حولها، وتعلق. عندما تحصل على الجانب (وراء الحق فيها قطعة كعب يجتمع قطعة اصبع القدم) ويكون النسيج اضافية، فقط طوى ذلك مرارا ويعلقون عليه. كرر مع الجانب الآخر. إذا كنت مقيد القدمين وكعب في المكان الصحيح، يجب أن تكون الطيات اثنين من نفس الحجم، وأنها غير ملحوظ تماما. فهل أنت مستعد لإعطاء هذه الأحذية رائعتين المحاولة. هل لأنها الحصول على نمط مجانا هنا في محلية الصنع نخب لحجم العام، ويمكنك شراء أحجام إضافية هنا في متجرها. أنا أحبهم كثيرا الخياطة سعيد، آخر الملاحة أحب كل ما تبذلونه من الصنادل. حاولت جعلها لبلدي 6 موس. شهدت القديمة طفلة وجميع الناس لهم يسألني أين اشتريت لهم. عندما قلت لهم أنني جعلتهم يقولون I8217m جيدة. أنا م سعيدة جدا رأيت أشرطة الفيديو الخاصة بك وهذا بلوق. وأظل على إخبارهم أن it8217s أنت الذي تابعت وit8217s السهل. ) أحب أن أرى تصاميم جديدة. آمل أن تتمكن من جعل ميني ماوس ومرحبا كيتي الصنادل والازياء. يرجى :) شكرا .. شكرا جزيلا لأنواع كلماتك :) أنا سعيد لذلك كنت ترغب في عملي، وكنت حتى الحلو أن تأخذ من الوقت ليقول لي هل لديك أسبوع رائع


No comments:

Post a Comment